جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

طب الأزهر تستجيب لرغبة الطلاب في مد فترة الامتحان

الإثنين 12/ديسمبر/2016 - 08:42 م
تحيا مصر
طباعة
تستأنف كليات جامعة الأزهر، الدراسة غدا بعد توقفها تضامنا مع الإخوة المسيحيين نتيجة الحادث الإرهابي الذي وقع بالكنيسة البطرسية.

وأكد الدكتور مجدي الدهشان، وكيل كلية الطب، أنه تم تأجيل امتحان مادة الجراحة العامة "ورقة أولى" الذي كان مقررا انعقاده اليوم الإثنين، إلى يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر على أن تكون الورقة الثانية لامتحان الجراحة العامة يوم الإثنين الموافق 19 ديسمبر، ما أدى إلى تذمر الطلاب لضيق الأيام بين المادتين وهو اربعة أيام.

واستجابةً لرغبة الطلاب بكلية الطب، قررت الكلية تأجيل امتحان مادة الجراحة العامة ورقة أولى إلى يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر على أن يعلن الجدول للامتحانات الورقة الثانية الجراحات وكذلك لمادة النساء والعملي والشفوي تباعا بالكلية مع مد الجدول على النحو الذى لا يضيق على الطلاب المذاكرة.

من جانبها أكدت الدكتورة سهام بهجت، عميدة طب الأزهر بنات، أنه تم تأجيل امتحان الفرقة السادسة لمادة الجراحة العامة للورقة اﻻولي الذي كان مقررا انعقاده اليوم إلي يوم اﻻربعاء الموافق 14 ديسمبر.

علي أن تكون الورقة الثانية ﻹمتحان الجراحة العامه يوم اﻻثنين الموافق 19 ديسمبر في كلية الدراسات اﻻنسانية وتستمر بعد ذلك أعمال اﻻمتحانات كما هي طبقا الجداول المعلنة .

كما أعلن الدكتور جودة عبد البارى عميد كلية الصيدلة ان الامتحانات التى كان مقررا انعقادها اليوم سوف يتم تحديد موعد لاحق لها، موضحا انه اعتبارا من غد الثلاثاء تنتظم العملية التعليمية فى الكلية على مستوى المحاضرات والسكاشن العملية وامتحانات الطلاب بجميع الفرق الدراسية.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر