جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

المرأه والجمال

ماذا يحدث عند وضع «أوراق الكرنب» على الثدي والرأس والقدمين قبل النوم

الإثنين 21/نوفمبر/2016 - 12:59 ص
تحيا مصر
طباعة
هل فكرت يوما فى وضع «ورق الكرنب» على القدمين أو الرأس أو منطقة الصدر قبل النوم، هل فكرت فى أنه يمكن أن يخفف الألم .. موقع «justhealthylife» أكد فى تقرير له عن الفوائد الصحية لورق الكرنب فى علاج الكثير من الأمراض، فالكرنب يشبه المغناطيس الذي يسحب الألم من الجسم، فما عليك سوي وضع ورق الكرنب على المكان الذي تشعر فيه بالألم ليلا قبل النوم وستيتيقظ فى الصباح بصحة أفضل .

وأكد التقرير أن الكرنب الذي له فوائد صحية كثيرة عند تناوله كطعام فإنه يمكن أن يخفف الكثير من الآلام التي يشعر بها الشخص ويجعله فى حالة صحية أفضل حيث يعالج بعض الأمراض أهمها .

1- التورمات الناجمة عن الصدمات :
إذا خبطت ساقك فى شىء ما صلب أو تعرضت لإلتواء وشعرت بتورم فى القدم، فما عليك إلا أن تلف ساقك بورق الكرنب الطازج، وأن تشد ذلك بضمادة على قدميك، ويمكنك فعل ذلك إذا شعرت بآلام أو تورم فى الكاحل، ومن المفضل أن يكون ذلك قبل النوم، وتترك ورق الكرنب على قدميك ومكان الآلم والتورم حتي الصباح وسوف تحصل على نتائج رائعة فى العلاج وتخفيف الألم .

2- الغدة الدرقية :
إذا شعرت بآلام فى الغدة الدرقية المسئولة عن النمو والهرمونات بالجسم، وعملية الهضم، فما عليك سوي وضع ورق الكرنب على منطقة الرقبة أو الحلق حيث يؤدي إلى تخفيف الالتهابات وشفاء الغدة الدرقية وعودتها للعمل بشكل طبيعي، غطي منطقة الحلق بورق الكرنب قبل النوم، مع الضغط قليلا، ويمكنك إزالته فى الصباح .

3- الصداع :
إذا شعرت بالصداع مع عدم القدرة على الرؤية بشكل صحيح، فعليك أن تضع ورق الكرنب على منطقة الرأس والجبهة، وتضغط على الأوراق فى الجزء العلوي، وللحفاظ على تلك الوضعية يمكنك ارتداء قبعة .

4- آلام الرضاعة :
إذا شعرت المرأة التي ترضع طفلها بألم شديد بسبب الرضاعة الطبيعية، فما عليها سوي وضع بعض أوراق الكرنب على ثديها وأن تترك الكرنب يوما كاملا خلال فترة النهار والليل، حيث يعمل على تخفيف الآلم بشكل فعال .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر