جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

مظاهرة فى حب الساحر عبر أثير الراديو

الأحد 20/نوفمبر/2016 - 12:12 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى
على مدى ساعة وفى ضيافة البرنامج الإذاعي ماضى مستمر الذي قدمته الإعلامية مديحة عاشور مساء امس كانت الفقرة الفنية عن الساحر محمود عبد العزيز وتطرقت الحلقة إلى العديد من المداخلات التى كانت بمثابة مظاهرة حب للساحر.
أولى المداخلات كانت للنجمة مادلين طبر التى وصفته بالعملاق وأشارت إلى أنه قيمة فنية كبيرة بما لديه من موهبه وأضافت أن الفنان الذى يجسد شخصيات وطنية بيكون له قيمة أكبر فى لدى الجمهور وهو كان رأفت الهجان بتاعنا..وقد جمعنى به مسلسل محمود المصرى فكنت أراه فى غرفه الماكياج انسان بسيط يحب الدعابة وبمجرد أن يبدأ التصوير أجده غـولا فى الأداء فكنت ابذل الكثير من الجهد حتى أكون على نفس القدر من قوة الأداء.
أيضا من ضمن المداخلات كانت مداخلة الفنان رامى وحيد الذى وصف الساحر بأنه انسان لديه طاقة حب كبيرة، كما ذكر موقف جمعه بالساحر أثناء تصوير مسلسل رأس الغول حيث كان يراجع رامى أحد المشاهد ثم ترك الاسكربت على الأرض فأعطاه محمود درسا فى تقدير واحترام كل ما يخص الفن فقال له الاسكربت أو الورق هو معنى العمل الفنى لا أتمنى أن أجدك تضعه على الارض مرة اخرى.
ومداخلة أخرى للأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما فقال إنه كان له لقاء مع النجم محمود عبد العزيز فى مشوآر نجم 2010 أيضا كرمه المركز واحتفل بعيد ميلاده ووصفه انه نجم يحترم الآخر ويحمل المحبة للجميع وأضاف أننا فقدناه على الأرض لكن سيظل فى قلوبنا جميعا.
وكانت من ضمن المداخلات أيضا مداخلة من الفنان فيصل ندا وقال إن الساحر طموحه واحلامه ونجاحاته مثل وقدوة للأجيال القادمة وأضاف أنه منذ أن دخل التليفزيون أصر أن يكون نجما وبالفعل أصبح نجم العالم العربى وبجدارة.
أيضا لم يهتم محمود ابدا إلى المال بقدر اهتمامه بقيمه العمل الفنى.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر