جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار

الاخبار

فريق بحث لضبط المتهمين بقتل «طفلة الشروق»

الخميس 17/نوفمبر/2016 - 06:17 م
ads
تحيا مصر
طباعة
ads
عينت مديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، أقوال أمنية جديدة تجوب مدينة الشروق بالإضافة لعدد من الإرتكازات المسلحة بأماكن ثابتة، وتعيين أكمنة بمداخل ومخارج المدينة من ناحية طريقي الإسماعيلية والسويس.

وذلك استمرارًا لخطة مديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، التي تهدف إلى القضاء على البؤر الإجرامية وضبط الخارجين عن القانون، وتحديد المناطق التي قد تحتاج إلى استهدافها بحملات إنضباطية، وأمنية بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة .

وفي ضوء حادث إطلاق النار الأخير بمدينة الشروق فقد تم تكليف فريق بحث من اللواء هشام لطفي، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، مجموعة من اكفأ ضباط المديرية لسرعة ضبط الجناه في واقعة مقتل طفلة وإصابة ضابط شرطة وتقديمهم للعدالة.

وعقد اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، اجتماعًا مع فريق البحث المكلف بتلك المهمة، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد وتوسيع دائرة الإشتباه بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام برئاسة اللواء جمال عبد الباري.

وأكد الضباط عزمهم وإصرارهم على مواصلة الليل بالنهار لتقديم المتورطين في تلك الواقعة المؤلمة لجهات التحقيق في زمن قياسي لينالوا الجزاء الرادع والقصاص لدماء الطفلة فريدة أحمد حمدي التي راحت ضحية ذلك الحادث الأليم.

فتم شن حملة مكبرة استهدفت دائرة قسم شرطة الشروق وشارك فيها ضباط وأفراد قطاع القاهرة الجديدة بإشراف العميد هشام عامر، رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة وسيارات مسلحة من شرطة النجدة وقوات أمن القاهرة ومجموعات مسلحة من الإدارة العامة للعمليات الخاصة بالأمن المركزي، اعتمدت الخطة الأولية لتلك الحملة على تقسيم دائرة القسم إلى نطاقات مع إحكام السيطرة على كل نطاق من خلال منافذ ونقاط حدودية وتم فحص كافة الشقق المفروشة والمناطق تحت الإنشاء والعاملين بها ومداهمة كافة المناطق الصحراوية.

وقام مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بتفقد الحملات الأمنية والخدمات المستحدثة والإرتكازات والكمائن وخلال جولته تقابل مع عدد من الطلبة وأهالي مدينة الشروق وإستمع لشكواهم وقدموا الشكر على الإهتمام وتلبية كافة الشكاوى الذين أبدوها .

وشدد على ضرورة الإستمرار في تلك الحملات للقضاء على كافة الظواهر الإجرامية وإشعار المواطنين بالتواجد الأمني الفعال وقد لاقت تلك الإجراءات الأمنية استحسان أهالي المدينة وجاري بذل مزيد من الجهد لتحقيق أقصى درجات التأمين بكافة مناطق العاصمة .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads