جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

بالصور.. تعليم كفرشكر: صالون ثقافي لعرض مواهب تلاميذ المرحلة الابتدائية

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 11:04 م
تحيا مصر
طباعة
اقامت اليوم، الخميس، ادارة الموهوبين والتعلم الذكي صالون ثقافي لعرض مواهب تلاميذ المرحلة الابتدائية، بكفر شكر باشراف، سعدية ضيف، وفريق العمل وفاء السيد العطار، محمد عبدالعزيز مسئول التعلم الذكي.

حيث عرضت 4 مدارس من المرحلة الابتدائية مواهب تلاميذها بدات بمدرسة الشهيد محمد جمال ورافق التلاميذ الموهوبين نادر حسن شحاتة، معلم ومدرب ومايسترو التربية الموسيقية بالمدرسة، ورافق التلاميذ الموهوبين بمدرسة الشيخ عبدالمعطي، رشا سعيد الرفاعي مسئولة الموهوبين، كما رافق موهوبي مدرسة كفرمنصور ب، يسرا سعيد محمد مسئول الموهوبين.

حضر الصالون الثقافي مسئول التنسيق للمرحلة الابتدائية، وخالد حجازي من العلاقات العامة والاعلام والجدير بالذكر ان السيدة سعاد فرج سالم قد صرحت بان هذا الصالون الثقافي دعوة للعمل والمشاركة في بناء مصر الجديدة مصر القوية بسواعد ابنائها المخلصين المجدين في العمل في ظل رئيس وطني يعمل ليل نهار لاعلاء الوطن الرئيس الوطني عبدالفتاح السيسي في مواجهة الدعوات الاخري المدفوعة من اتجاهات معينة معادية للبناء والتي تدعو إلى اشاعة الفوضي والتخريب والهدم.

كما تتضمن الصالون الثقافي القران الكريم والسلام الوطني عرض المواهب من الغناء والموسيقي والالقاء الشعري للاغاني والاشعار الوطنية ونشيد الجيش ثم فقرة التكريم

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر