جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

الإعلامية مديحة عاشور تشارك فى مؤتمر " لا للفوضى.. لا لـ1111"

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 06:20 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى
من منطق المسئولية الإجتماعية والسياسية وحيث أن الوطن يحتاج منا جميعا أن نتكاتف من أجل إنقاذه من الخطر الداهم الذي يهدده. تشارك الإعلامية مديحة عاشور في المؤتمر الجماهيري، الذي ينظمه مركز "النيل للإعلام"، تحت رعاية اللواء عمرو عبدالمنعم محافظ القليوبية، حول أهم التحديات الداخلية والخارجية التي تواجه الدولة المصرية.
ويأتي المؤتمر تحت شعار "مصر أولا"، وذلك يوم الأربعاء المقبل بمشاركة كافة الأحزاب والقوى السياسية والشبابية، التي تم دعوتها من قبل الهيئة العامة للاستعلامات، وفقا لتصريحات د رمضان عرفة مديرمركز النيل للإعلام ببنها الذى اكد أنه تم توجيه الدعوة لسائر القوي السياسية والاحزاب التي أبدت ترحيبًا واسعًا بالمشاركة في المؤتمر الذي سيناقش التحديات التي تمر بها مصر حاليًا، وكذا حزمة المشروعات القومية العملاقة التي تم إنجازها خلال عامين فقط من حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي وجدوى هذه المشروعات للأجبال المستقبلية، فضلًا عن جذب المزيد من الإستثمارات العربية والأجنية في اعقاب قرارات المجلس الأعلي للإستثمار.
ومن جانبها رحبت الإعلامية مديحة عاشور بدعوتها للمشاركة فى المؤتمر حيث وصفت المؤتمر بأنه رسالة قوية بمسؤولية الجميع تجاه هذا الوطن وما يواجهه من تحديات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر