جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

غدًا الخميس زيارة الدكتورة هويدا مصطفى جامعة المنوفية

الأربعاء 02/نوفمبر/2016 - 05:57 م
تحيا مصر
طباعة
منير والي
عقد ندوة إعلامية تناقش التحديات التى تواجه الاعلام المصرى غدًا الخميس كلية الآداب بجامعة المنوفية خاصة ما يتعلق بالتشريعات الاعلامية الجديدة ومواد الدستور المصرى الخاصة بتنظيم شئون الاعلام.

وصرح الدكتور السيد السعيد المستشار الاعلامى لرئيس جامعة المنوفية أن الندوة تهدف إلى نشر الوعى بأهمية الاعلام فى تنمية المجتمع، عندما يكون إعلامًا مشاركًا فى بناء الدولة، لا ساعيا إلى الهدم أو تحقيق مصالح ذاتية، وعندما يكون له أجندة تنموية حقيقية تبنى من الواقع بسلبياته وإيجابياته، مشيرا إلى أن ضبط هذا الأداء الاعلامى يتطلب وضع تشريعات حقيقية تأتى عبر مؤسسات تنشئ لإدارة شئون الاعلام ومنتسبيه، وأن يكون لدى الدولة القناعة الكاملة بأهمية تنظيم قطاع الاعلام وفق أسس مؤسسية وتشريعية ومهنية صحيحة.

وأضاف المستشار الاعلامى أن الدكتورة هويدا مصطفى الخبير الاعلامى والأستاذ بكلية الاعلام جامعة القاهرة ستكون محاضرًا فى تلك الندوة، لما لها من خبرات عديدة ومشاركات فى مختلف المجالات الاعلامية المؤسسية والأكاديمية والمهنية. تعقد الندوة تحت رعاية الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة والدكتور أسامة مدنى عميد كلية الآداب والدكتور عبدالفتاح درويش الأستاذ بقسم علم النفس مقررًا للندوة وذلك في الثانية عشر ظهرًا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر