جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

المعهد السويدي ينظم حفلًا بمشاركة "ريبيكا كاريورد" و"جوليا كنت"

الثلاثاء 01/نوفمبر/2016 - 10:11 م
تحيا مصر
طباعة
ينظم المعهد السويدي بالإسكندرية /الجمعة/ المقبلة حفلًا موسيقيًا، بالتعاون مع مركز الجيزويت الثقافي بالإسكندرية، بمشاركة النجمتين العالميتين ريبيكا كاريورد وجوليا كنت .

وذكر المعهد - في بيان اليوم /الثلاثاء/ - أن الحفل سيقام في مسرح الجراج بمركز الجيزويت الثقافي، وسيشارك فيه أيضًا مجموعة من المواهب المصرية في مجال الموسيقي والغناء.

و قال المنسق الإعلامي للمعهد السويدي، أسر مطر، إن هذا الحفل نتاج للورشة الموسيقية ، التي نظمها المعهد السويدي بالتعاون مع تياترو الإسكندرية، وانطلقت أمس/الإثنين/ وتختتم بفعاليات الحفل.

وأشار مطر، إلى أن هذه الفعالية تأتي ضمن برنامج "المرأة س" الذي ينظمه المعهد بشكل دوري منذ عام 2015 ويهدف إلى إتاحة مساحة من الحرية للمرأة للتعبير عن قضاياها من خلال الفن والثقافة ومن خلال صور فنية مختلفة كالمسرح والسينما والحكي والموسيقى والفنون البصرية.

وأضاف أن الفعاليات السابقة ضمت عروضا مسرحية وسينمائية، وورش حكي وندوات مختلفة، وتضيف هذه الورشة الموسيقية بعدًا جديدًا للفعاليات، مشيرًا إلى أن السويد تهتم بشكل خاص بقضايا المرأة والمساواة بين الجنسين، خاصة وأنها تتبنى "السياسة الخارجية النسوية" والتي تركز على المساواة وحقوق المرأة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر