جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

ورشة بمكتبة الإسكندرية للمحافظة على الحياة البحرية

الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 11:11 ص
تحيا مصر
طباعة
شاركت مؤسسة "شباب بتحب مصر" بورشة العمل التي أقامها فريق "انيمل زون" بمكتبة الإسكندرية للتعريف بالحياة البحرية بمشاركة مجموعة كبيرة من المهتمين بالحياة البحرية سواء في البحر الأحمر او البحر المتوسط كذلك مشاركة مسئول قطاع حماية الطبيعة بمنطقة البحر المتوسط ومجموعة من مراكز الغوص وممثلين عن المجتمع المدني كذلك مشاركة الأطفال وعمل ورش عمل لهم داخل المكتبة.

وصرح أحمد فتحي رئيس المؤسسة بأن هذا هو اللقاء الأول للمؤسسة بمكتبة الإسكندرية عن الحياة البحرية في مصر وهو لقاء جيد للمؤسسة للتعرؤف علي بيئة البحر المتوسط البحرية والجهات العاملة بها وقصص النجاح التي تتم وكيفية اشراك المؤسسة في هذه الاعمال.

وأضاف فتحي أن المؤسسة تحدثت عن مشروع اعرف محميتك من الجانب البحري وعن توثيق المؤسسة للبيئات البحرية في محمية وادي الجمال ومحمية رأس محمد ومحمية نبق وتم عرض مجموعة من الصور عن هذه المحميات التي نالت اعجاب الحضور.

كما قامت المؤسسة بعرض فيلم وثائقي صغير بعنوان رحلة إلى الزبرجد والذي يعبر عن احد الرحلات العلمية لتوثيق موسم تعشيش السلاحف البحرية كذلك حالة الشعاب المرجانية والدولفين وعروس البحر واسماك القرش.
واختتم فتحي تصريحاته بتوجيه الشكر لي فريق "انيمل زون" علي تنضظيم هذه الفاعلية التي تساعد في الحفاظ علي البيئة البحرية من خلال التوعية إلى لاطفال وإلى الكبار كذلك الشكر إلى التوعية التي حدثت للحضور من احد رجال مصلحة الجمارك في القوانين الدولية المنظمة للمحافظة علي الحياة البحرية والاتفاقيات الدولية لمنع التجارة في الكائنات المهددة بالإتجار.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر