جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

استمرار حركة السفن بميناء الإسكندرية رغم سقوط الامطار

الثلاثاء 25/أكتوبر/2016 - 02:16 م
تحيا مصر
طباعة
قال رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، إن الميناء لم يتأثر اليوم، الثلاثاء، بهطول الأمطار على المحافظة، حيث استمرت حركة السفن والشاحنات واستقبال السلع الإستراتيجية.

وأضاف "الغندور"، أنه يجري تفريغ شحنة قمح تزن 35 ألف طن قادمة من روسيا علي متن السفينة "ستار هيبريون"، كما يجري تفريغ شحنة سيارات عددها 400 سيارة ماركات مختلفة على متن العبارة "جراند بينين" قادمة من إيطاليا.

ولفت الغندور، أن إجمالي السفن المتواجدة بالميناء 110 سفينة وغادرت الميناء 8 سفن، ووصلت 10 سفينة وتراكي على الأرصفة 26 سفينة، وتواجد بالمخطاف الخارجي 34 سفينة، والداخلي 12 سفينة، وبلغ مخزون الغلال بالميناء مليون ومائة وتسعة وثلاثون طنا منهم 338 ألف طن قمح كما سجل النظام الإلكتروني علي البوابات دخول وخروج 9 الاف شاحنة عامة من وإلي الميناء، وخروج 77 شاحنة محملة بإجمالي 2310 طن ، كما سجل ورود 196 ألف طن بضائع عامة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ومن ناحية أخرى وجه اللواء بحري، مدحت عطية رئيس مجلس إدارة هيئة الميناء بالتنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل دخول وخروج هذه الشحنات من وإلى الميناء بيسر وأمان، والتأكد من صلاحية السلع ومطابقتها للمواصفات قبل تفريغها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر