جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

نادى علوم جامعة المنيا ينظم مسابقة "دورى المعلومات العلمية"

الأربعاء 19/أكتوبر/2016 - 06:42 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن مصطفى
أقام نادى العلوم بجامعة المنيا، مسابقة لدوري المعلومات العلمية، بمشاركة 20 كلية من كليات الجامعة، خلال الفترة من 17 إلى 18 من أكتوبر الجاري.

واختتمت المسابقة أعمالها أمس، بحصول كلية التمريض علي المركز الأول، وكلية التربية بالمركز الثاني، وكلية الصيدلة بالمركز الثالث، والتي كان هدفها الكشف عن أهم وأحدث المعلومات عن الابتكارات والاختراعات العلمية.

من جانبه اكد الدكتور أحمد جمال أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، بأن الجامعة تهتم ببناء المعرفة، وتنمية طلاب الجامعة علميًا، بالإضافة إلى خلق الوعي الجامعي، وأهمية دعم الابتكارات والتي يرجع تأثيرها المباشر، على الاقتصاد المصري والصناعة، والذي بدوره يدعم الاقتصاد، من خلال تحويل هذه الابتكارات إلى منتجات قابلة للإنتاج والاستخدام.

كما أشار عماد ذكي، مدير عام رعاية الطلاب، إلي أهمية الابتكار والبحث العلمي، وتعزيز دور نادي العلوم، في دعم المبتكرين والدور الذي يقوم به في تنمية المجتمع.

جدير بالذكر أن لجنة تحكيم المسابقة ضمت كلا من الدكتور جابر خلاف عبدالباقي، الأستاذ بكلية العلوم، والدكتور محمد نجيب قناوي الاستاذ بكلية الزراعة، والدكتورة مني مصطفي كمال بكلية التربية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر