جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

أحمد فلوكس بديلًا لمحمد رجب في "ضرب نار"

السبت 15/أكتوبر/2016 - 05:37 م
تحيا مصر
طباعة
استبدل المخرج محمد النجار، بطل مسلسله الجديد «ضرب نار»، الفنان محمد رجب، بالفنان أحمد فلوكس، الذى وقع بالفعل الأسبوع الماضى على عقود تقديم المسلسل كبديل لـ «رجب».
وجاء قرار «النجار» بعد اعتذار «رجب» عن المسلسل بشكل متكرر، ما استدعى تأجيله لأكثر من مرة، فضلًا عن انشغاله بتحضير مشروع مسلسل جديد من تأليف محمد سمير مبروك الذى تجمعه به علاقة صداقة قوية أثمرت عن أكثر من ٥ أفلام كان آخرها فيلم «صابر جوجل» الذى طرح فى دور العرض مؤخرًا.
وجاء ترشيح «النجار» لـ «فلوكس» بعد أن وجده الأنسب للدور الذى يحتاج لفنان فى المرحلة العمرية التى يمر بها «فلوكس»، فضلًا عن وجود العديد من مشاهد الحركة فى أحداث الفيلم. ويواصل «النجار» تصوير أحداث المسلسل داخل إحدى شقق منطقة حدائق الأهرام، وهى المشاهد الأولى لبطلتي المسلسل الفنانة نورهان والفنانة سوسن بدر.
وتدور أحداث المسلسل حول الصراع بين عائلتين على النفوذ والمصالح الاقتصادية، ويستعرض المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية، ومظاهر الفساد فى البلاد، غير أن الأحداث لن تقترب على الإطلاق من ثورة يناير.
«ضرب نار»، بطولة أحمد فلوكس، سوسن بدر، ونورهان وبشرى وندى بهجت، ومن تأليف محمد الباسوسي، وإخراج محمد النجار. وتوقف العمل أكثر من مرة، حيث كان من المفترض تقديمه منذ ٤ سنوات، إلا أن الاعتذارات التى واجهته حالت دون ذلك، حيث اعتذرت من قبل الفنانة اللبنانية نور، وأخيرًا محمد رجب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر