جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

تقارير

شكاوى بـ« الجملة».. تأجيل فتح المدينة الجامعية بالمنيا والطلاب " «المواصلات خربت بيتنا والسكن الخارجى أسعاره نار»

الخميس 06/أكتوبر/2016 - 06:18 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن مصطفى
أثار قرار مجلس إدارة جامعة المنيا، بتأجيل فتح المدينة الجامعية أكثر من أسبوعين، حالة من الغضب الشديد بين الطلبة والطالبات معتبرين ذلك بمثابة إهانة لهم خاصة أن الدراسة قد بدأت فعليًا منذ أسبوعين وان أعضاء هيئة التدريس بالكليات قاموا بشرح جزء كبير من المناهج المقررة.

حيث أعرب عدد كبير طلاب الجامعة، عن استيائهم من تأخر مواعيد تسكينهم بالمدن الجامعية، حيث قالت طالبة كلية الألسن، روان محسن، «أنا من كفر الشيخ، ومستحيل اجى المنيا كل يوم بالمواصلات، وقرار تأجيل التسكين ظالم ولايراعى مصالح الطلاب».

ويوضح الطالب بكلية الهندسة محمد عبدالله لـ«تحيا مصر »، «أن تأخير تسكين المدينة يتسبب في حرمان طلاب وطالبات الأقاليم من حضور المحاضرات لصعوبة السفر يوميا، قائلا: " المواصلات خربت بيوتنا ".

فيما أعرب محمد ابو الدهب، مؤسس اسرة Alsun helpers والطالب بكلية الألسن، عن استيائه الشديد من مثل هذه التصرفات من إدارة الجامعة، قائلا لـ «تحيا مصر »،: " إذا كانت الادراه الجامعية غير جاهزة لاستقبال الطلاب الجامعين للدراسة وعلى ذلك القدر من الاستهتار والاستهانة بظروف الطلاب المغتربين فلما تم السماح من الاساس ببداء العام الدراسى الجديد !! "

فيما تساءل أيضا عبدالرحمن محمد، طالب بكلية التربية، «لما إدارة الجامعة مش قادرة تسكنا دلوقت بدأت الدراسة بدرى ليه، ويحرمونا من حضور المحاضرات ! "

ومن الجدير بالذكر انه حتى الآن لم يصدر عن إدارة المدن الجامعية بجامعة المنيا بإصدار بيان رسمى عن بداية تسكين طلاب الجامعة للبنين والبنات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر