جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

حى شرق إسكندرية: الأجزاء المتبقية من فيلا شيكوريل قائمة وأنباء هدمها شائعات

الأحد 02/أكتوبر/2016 - 10:29 م
تحيا مصر
طباعة
أكد اللواء خالد محى الدين، رئيس حى شرق بالاسكندرية، أن الأجزاء المتبقية من فيلا شيكوريل الأثرية مازالت كما هى، وأن ما أثير حول هدمها بالكامل مجرد شائعات ولا أساس لها من الصحة.

وقال محى الدين، فى تصريحات خاصة إنه عقب عملية التخريب التى تعرضت لها الفيلا من المهندس المسئول عنها، وتم الحكم عليه بالسجن خمس سنوات، بسبب تعرض الفيلا إلى الميل ولكنها مازالت كما هى حتى الآن.

وآثارت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى البلبلة داخل الشارع السكندرى، برفع صور تفيد إعادة هدم فيلا شيكوريل الأثرية، بما يخالف الواقع ، مما آثار البلبلة والرأى العام السكندرى.

وكانت "فيلا شيكوريل" المملوكة للشركة العربية للملاحة البحرية فى نوفمبر 2011، قد تعرضت لأعمال تخريب من قبل محمد. ع، 44 عامًا، مهندس ميكانيكا، لمحاولة الإستيلاء عليها بدون وجه حق، وبمواجهته اعترف فى تحقيقات النيابة العامة، أنه يمتلك حصة عقارية بالفيلا محل البلاغ بمساحة 10 قراريط وتحصله على أحكام قضائية من المحكمة الإدارية العليا بهدم العقار.

وقررت محكمة جنح سيدى جابر، برئاسة المستشار شادى رفقى، معاقبة المهندس محمد .ع ، بالسجن 5 سنوات مع الشغل، وكفالة مالية قدرها مليون جنيه لوقف التنفيذ.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر