جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

«المصري للشباب» يدين المخطط القطري لتوريط حفتر في اغتيال شخصيات بارزة

الخميس 29/سبتمبر/2016 - 10:08 ص
تحيا مصر
طباعة
أعلن المجلس المصري للشباب في بيان صادر اليوم الخميس، إدانته لما تم كشفه مؤخراً وما اكدته مصادر إعلام ليبية حول رصد قطر تمويل بتعليمات مشددة من المخابرات القطرية، لأغتيال شخصيات عامة بارزة وسياسة ليبية وإلصاقها "بحفتر " دليل واضح ان ما ذكر عن المساعي القطرية لإصلاح علاقتها بالمنطقة أوهام.


كما اوضح بيان المجلس ان التمويل القطري تم رصده لصالح جماعة مقاتلة بقيادة عبدالحكيم بلحاج وخالد الشريف ومصطفى نوح بتجهيز قائمة لأغتيال عدد من الضباط وشخصيات سياسية في برقة واتهام خليفة حفتر أنه قام باغتيالهم.



ومن جانبه أشار هاني عبد المقصود رئيس المجلس المصرى للشباب إلى انه بمتابعة اللجنة الاليكترونية بالمجلس لصفحات التواصل الاجتماعي تأكد بداية المجموعة القتالية في تنفيذ المخطط القطري حيث انطلقت الآن صفحات بلحاج والإخوان الممولة بنشر أخبار وقوائم من أسماء يقولون أن " حفتر سيقوم باغتيالهم ".



واكد عبد المقصود أن بلحاج وقطر سيتبعون كافة السبل لإسقاط الجيش الليبي والسيطرة علي ليبيا وتوقف تمدد الجيش الليبي الوطني العربي ووضع مصر ومنطقة الشرق الاوسط في حالة توتر مستمر وصولا الي تنفيذ المخطط "الصهيو امريكي القطري ".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر