جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ مطروح: حماية الوطن لا تقع على شخص واحد أو مؤسسة واحدة

الأربعاء 28/سبتمبر/2016 - 11:33 م
تحيا مصر
طباعة
اكد اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح أن حماية الوطن لا تقع على شخص واحد أو مؤسسة واحدة، وإنما بتعاون كافة المؤسسات و المواطنين، لنبني الوطن ونحميه وندافع عنه ونرد عنه المكائد والمؤامرات وشرور الأعداء .

واضاف خلال لقائه اليوم بالبابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريريك الكرازة المرقسية ان الفوضي الإعلامية هدفها زرع الفتن والفوضي من اجل مصالح شخصية وخارجية ..مع ادراك أن من يعيش على أرض هذا الوطن له الحق في المشاركة في بناء حضارته والمساهمة في التفاعل مع مجتمعه ، وأن كل منا عليه واجبات وله حقوق.

واشار أنه لم يكن سهلًا على أبناء مصر أن يتركوا وطنهم فريسة لمؤامرات وتحديات داخلية وخارجية قبل ثورة الثلاثون من يونيه 2013...باسم الدين تارة..أو باسم الديمقراطية المزعومة تارة أخرى..ولم ينتج عن ذلك سوى الفوضي والتخريب ومزيد من الانقسام بين أبناء الوطن الواحد مضيفا انه مع شدة الخوف على الوطن وضرورة الحفاظ عليه جاء دور القوات المسلحة المصرية..لتعلن للمصريين وللعالم أجمع أن لمصر رجالًا يحمونها ويصونوا أرضها بدمائهم وأرواحهم. وتتوحد صفوف المصريين خلف قواتهم المسلحة ،مشيدا بدور الكنيسة فى ذلك الوقت وانحيازها لمصلحة الوطن.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر