جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

وصول 700 سائح إلى أسوان انفراجة في حركة السياحة

الثلاثاء 27/سبتمبر/2016 - 03:40 م
تحيا مصر
طباعة
فاطمة عبدالرسول
أكد خيرى محمد على رئيس غرفة شركات السياحة بأسوان، أن هناك انفراجة في حركة السياحة بعد وصول نحو 500 سائحا صينيا قادمين من مدينة الغردقة، لاستكمال رحلتهم السياحية فى أسوان، بالإضافة إلى 170سائحا إسبانيا و34 سائحا مكسيكيا قادمين من القاهرة، لاستكمال رحلتهم السياحية فى أسوان أيضا، بجانب عدد آخر من الجنسيات الأجنبية الأخرى. سائحون يصلون أسوان للاستمتاع بالمعالم السياحية.

وأضاف رئيس غرفة شركات السياحة بأسوان، أن البرنامج السياحى للأجانب، يشمل زيارة معابد أبوسمبل وفيله وكوم أمبو وإدفو، والسد العالى، والمسلة الناقصة، ومتحفى النوبة والنيل والسوق السياحى والمعالم السياحية المختلفة، بجانب الرحلات فى نهر النيل وغرب سهيل وغيرها من المواقع التى تتميز بها مدينة أسوان الرائعة.

وأوضح خيرى محمد على، بأن الأفواج السياحية فى أسوان تعد بادرة طيبة لموسم سياحى جديد، والمقرر أن يبدأ فى شهر أكتوبر المقبل تزامنا مع مهرجان تعامد الشمس على قدس الأقداس بمعبد أبوسمبل، مشيرا إلى أن العاملين بالسياحة يسعون إلى رفع المعدلات السياحية أملا فى خدمة أبناء أسوان الذين يعتمدون بشكل أساسى فى عملهم على القطاع السياحى. وفد سياحى صينى بكورنيش أسوان سائحون صينيون بمدينة أسوان.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر