جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

30 شخصا بقرية فى قنا يتهمون شخصا بالنصب عليهم فى20 مليون جنيه

الأربعاء 14/سبتمبر/2016 - 07:46 م
تحيا مصر
طباعة
اتهم عدد من أهالى قرية طوخ التابعه لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، وهم صلاح سعيد عمر، وحمتو راعى أبو الحسن، والطيب أبو زيد سالمان، وغزالى نجار أبوزيد، وحسن محمد أحمد سالم، وسعودى إبراهيم عبد الراضى، شخصا بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية وصلت 20 مليون جنيه.

وأفاد عدد من أهالى قرية طوخ، بأنهم تقدموا ببلاغات تتهم الطيب .م م بالنصب عليهم، والحصول منهم على مبالغ مالية مقابل نسبه شهرية 10% من أموالهم، وذلك من خلال استثمار هذه المبالغ فى العقارات وتجارة العملات الأجنبية.

وقال أحد الضحايا إنه قام بإيداع مايقرب من ربع مليون جنيه لدى المتهم، مع إيهامه بفائدة شهرية تصل 10% شهريا من المبلغ المودع، وذلك منذ بداية عام 2016، من خلال استثمار هذه المبالغ فى العقارات، واستطرد: بالفعل قام بإعطائى الفائدة الشهرية لمدة شهرين، وتوقف بعدها عن الدفع، رافضا إعادة المبلغ المدفوع من البداية، واختفى بعدها.

وأضاف أن مايقرب من 30 شخصا تقدموا ببلاغات، منها المحضر رقم 2452 إدارى مركز شرطة نقادة، وقيدت فى جنحة رقم 4287، والمحضر رقم 2453، وقيدت جنحة رقم 4288، و المحضر رقم 2454 وقيدت بجنحة رقم 4589، والمحضر رقم 2455 وقيدت جنحة رقم 4590، والمحضر رقم 2456 إدارى نقادة، وقيدت جنحة رقم 4591، بإجمالى مبالغ وصلت مايقرب من 20 مليون جنيه.

فيما قال مصدر أمنى مسئول، إن المتهم أوهم المواطنين باستثمار أموالهم فى العقارات، من خلال بناء وحدات سكنية وبيعها مقابل نسبة شهرية 10%، بالإضافة إلى استثمار أموالهم بشراء دولارات وبيعها فى السوق السوداء، وإن المتهم فر هاربا بعد الاستيلاء على مبالغ ماليه من الأهالى بالقرية، وجار تحديد هويته والتحريات عن الاتهامات الموجهة إليه.

وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنيه بشرطة نقادة تلقت عدة بلاغات ضد المتهم الطيب م مدرس، يتهمونه بأنه فى نهاية أغسطس الماضى قام بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، وإيهامهم باستثمارها فى شركة صرافة بربح شهرى ولم يدفع لهم الأرباح وفر هاربا، بعد الاستيلاء منهم على مبالغ مالية، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنيه تلقت بلاغات من 6 أشخاص فقط.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر