جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

السفير قطان ينفي تعرض مواطن سعودي للاعتداء بمطار القاهرة الدولي

الجمعة 02/سبتمبر/2016 - 06:50 م
تحيا مصر
طباعة
نفى سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة مندوب المملكة العربية السعودية لدى جامعة الدول العربية عميد السلك الدبلوماسى العربي السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان، تعرض مواطن سعودي للاعتداء من قبل الأمن المصري بمطار القاهرة.

وقال قطان في تغريدات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الجمعة إن "القصة التي اختلقها حمود الشمري لا أساس لها من الصحة"، مضيفًا "وذكرتني بقول الله تعالى (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتكم نادمين)".

وأضاف أن "تعليقات المواطنين السعوديين وغيرهم ذكرتني بقضية أحمد الجيزاوي حيث قام الإعلام المصري بانتقاد ما حدث دون معرفة الحقيقة من مصادرها "، و"كان يجب على الجميع أن ينتظر حتى تتضح الحقائق كاملة.. حسبي الله ونعم الوكيل".

وأشار السفير السعودي إلى أن السفارة السعودية تفخر بما تقوم به تجاه المواطنين السعوديين والدفاع عنهم والتفاعل مع كل قضاياهم بشكل فعّال، مؤكدًا أنه سيتخذ جميع الإجراءات القانونية حيال نشر معلومات خاطئة تسببت في إثارة الرأي العام”.

كان الداعية السعودي حمود الشمري قد زعم قيام أمن مطار القاهرة بالاعتداء على مواطن سنعودي بعد خلاف مع مصري على مسار الجوازات.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر