جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

فتحي سرور يحضر مؤتمر معارض لسامح عاشور بالإسكندرية

الخميس 01/سبتمبر/2016 - 02:42 م
تحيا مصر
طباعة
قال عبد المجيد جابر، المحامي ومؤسس جبهة "حماية مصر": إن المؤتمر الموازي للمحامين والذي أقيم بالاسكندرية أمس، فشل، الأمر الذى أثبت فشل الجهة المقابلة لجموع محامين مصر، وهو ما يؤكد ان الجميع في صف النقيب العام سامح عاشور.

وأضاف جابر فى تصريحات صحفية، ان المؤتمر لم يلبٍ نداء اي محامٍ وتم نقل فعالياته الي غرفة المحامين بمحكمة الاسكندرية ليحتموا بجموع المحامين الموجودة بالغرفة ولكنهم تبرؤوا منهم مما جعلهم يلتقطون بعض الصور مع بعض المتواجدين في محكمة الاسكندرية ومنهم د احمد فتحي سرور وسعيد عبد الخالق وتم الغاء حجز القاعة المخصصة لنقل فعاليات المؤتمر.. ما تسبب في خسائر لمنظمي المؤتمر، مشيرا الى ان جموع محامين مصر ستؤكد وقوفها مع الشرعية وستذهب لمؤتمر بورسعيد العام وتجدد الثقه لعاشور ومجلسه.

وأكد انه لا يوجد نقيب للمحامين حاز مثل هذه الاصوات او هذا الكم من التأييد مما يؤكد حب المحامين لعاشور ورغبتهم في ان يكمل الانجازات التي وعد بها.

من جانب اخر قال مجدي عبد الحليم المحامي ومدير موقع نقابة المحامين: منتهى السذاجة والسطحية الادعاء بأن الدكتور فتحى سرور وسعيد عبد الخالق قد شاركا في مؤتمر المعارضة بالاسكندرية والتقاط صور لهما بقاعة المحكمة تارة وغرفة المحامين تارة.

وكان قد اعلن ان مقر المؤتمر قاعة "اكاسيا" بمحطة الرمل "مول سعد زغلول".. وأضاف عبدالحليم فى تصريحات صحفية لماذا لا نرى حيادا ونقلا لوقائع المؤتمر وهل يمكن الادعاء بالتزوير او ان انصار عاشور قد حالوا دون تدفق جحافل المحامين؟.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر