جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

السبت مشتعل.. الكالتشيو نابولي يتصدر في ميلان واليوفي في مواجهة صعبة أمام لاتسيو

السبت 27/أغسطس/2016 - 02:44 م
تحيا مصر
طباعة
ابراهيم الدالي

البست المشتغل في الكالتشيو الايطالي وتفتح مباريات الجولة الثانية من الدوري الايطالي بمواجهة كبيرة أمام نادي نابولي ونادي ميلان ونادي اليوفي ولاتسيو.

نابولي وميلان
ويرجع نادي نابولي من تعادل مخيب في الجولة الاولي حيث أنة قدم أداء متواضعا أمام مضيفه بيسكارا، الصاعد حديثا للمسابقة، حيث قلب تأخرة بهدفين إلى تعادل صعب هدفين لكل فريق، مما أصاب مشجعيه بالإحباط وجيب علي فريق نابولي تعديل المسار أذا كانت لدية الرغبة في المنافسة علي لقب الدوري الايطالي هذا العام وايقاف مخطط اليوفي للحفاظ علي اللقب للموسم السادس علي التوالي.

أمام عن فريق ميلان الذي أخفق بريقة في السنوات السابقة يعود من فوز علي فريق تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الاولي ويسعي فريق ميلان أستكمال البداية القوية في الموسم الجديد من الدوري الايطالي.

وتعتبر مبارة نابولي وميلان مواجهة كلاسيكية وتتوقع جماهير فريق نابولي رد فعل سريع في ملعب سان باولو (معقل نابولي).

اليوفي لاتسيو
ويحل حامل اللقب نادي يوفنتس ضيفا علي فريق لاتسيو ويعود حامل اللقب بفوز في الجولة الاولي أمام فريق فيورنتينا بهدفين مقابل هدف ويسعي فريق اليوفي تحقيق الفوز في مبارة اليوم لتحقيق العلامة الكاملة في بداية الكالتشيو.

بينما يسعي فريق لاتسيو أستمرار النتائج الاجابية وتحقيق الفوز في المبارة الثانية علي التوالي في الموسم الجديد من الدوري الايطالي حيث أنة نجح في تحقيق الفوز في الجولة الاولي أمام أتالانتا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وتشهد مبارة نابولي حضور أللاعب الجديد لفريق اليوفي ميراليم بيانيتش المنضم حديثا من نادي روما الذي لم تتيح لة الفرصة للمشاركة في المبارة ألافتتاحية بسبب معاناته من إصابة في الفخذ، فإنه بات الآن جاهزا للعودة إلى الملعب الأولمبي.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر