جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

البدري معسكر بالاسكندرية ..والرد على ضم ابو تريكه للجهاز الفني

السبت 27/أغسطس/2016 - 02:09 م
تحيا مصر
طباعة
ابراهيم الدالي
أعرب حسام البدري، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بالعودة من جديد للنادي الأهلي وهو شيء كبير بالنسبة له بالعودة للعمل مع جماهير اللقلعة الحمراء وهي الميزة التي تجعل الأهلي منفردًا عن باقي الأندية.

وقال البدري في مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام إنه في الساعات الماضية منذ توليه المهمة لا يفكر سوى في كيفية إسعاد الجماهير الأهلاوية ووجه رسالة للمشجعين بأنهم غضبوا لفترة بسيطة في آخر أيام الهولندي مارتن يول ولكن في النهاية جمهور الأهلي سيظل مساندًا له ودورهم مهم مع اللاعبين والإدارة وهي الوقود الذي يستمد منه الجهاز الفني الطموح ويزيد مجهوده وعطاءه بدافع الجماهير.

واكد حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي انه يفضل الاستعانة بمدرب احمال مصري لسهولة التعامل معه وانه يوجد مكان وحيد بقائمة الفريق.

وانه يفضل اقامة معسكر بالاسكندرية نظرا لضيق الوقت وانه لم يفكر في ضم ابو تريكة للجهاز كما يتردد.

وكشف حسام البدري عن سبب تمسكه بوجود سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الجهاز الفني السابق معه.

وأوضح أنه تمسك باستمرار سيد عبد الحفيظ للحفاظ على الاستقرار الفني بجانب عودة أحمد أيوب لمنصب المدرب العام الذي يعمل معه بانسجام وتفاهم منذ سنوات طويلة مؤكدًا أن اختياراته بعيدة عن العواطف تمامًا واختيار سيد معوض مدربًا مساعدًا وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى ومحمد أبو العلا مخطط الأحمال بجانب التعاقد مع معد بدني وتتم المفاضلة بين اثنين مرشحين ويفضل شخصية عربية مميزة وسيتم الإعلان عنه خلال 48 ساعة.

وأكد أنه حرص على تطبيق بعض المواصفات لاختيار الجهاز المعاون موضحًا أن اختيار سيد معوض كنجم سابق للفريق يأتي تقديرًا لدوره واحترافيته مع النادي ومنحه الفرصة للانطلاق في المجال التدريبي من بوابة الأهلي.

و رد حسام البدري مدرب الأهلي، على هجوم البعض عليه واتهامه بالهروب من القلعة الحمراء في ولايته الأولى لتدريب أهلي طرابلس الليبي.

قال البدري إنه للمرة المليون يتحدث عن نفي هروبه من الفريق لأهلي طرابلس الليبي مؤكدًا أنه اتفق مع الإدارة على ذلك وهادي خشبة مدير قطاع الكرة الأسبق أكد هذا الكلام.

وأشار إلى أن الأهلي كيان قوي وكبير ومتماسك والنادي يبحث عن الأفضل دائمًا وتحقيق البطولات، متمنيًا مساندة الجماهير في الفترة المقبلة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر