جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

الأهلي يغادر أبيدجان بعد التعادل مع أسيك بدون أهداف.. والسفير المصري يشيد بالبعثة

الجمعة 26/أغسطس/2016 - 07:09 م
تحيا مصر
طباعة
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العاصمة الإيفوارية أبيدجان اليوم الجمعة، متجهة إلى العاصمة الغانية أكرا، في رحلة تستغرق ساعة واحدة، حيث من المقرر أن تقضي البعثة 4 ساعات ترانزيت في مدينة أكرا، قبل استئناف رحلة العودة إلى القاهرة، والتى تصلها مساء اليوم الجمعة.
ومن المقرر أن يبدأ اللاعبين فترة الراحة التي وضعها الجهاز الفنى لمدة أسبوع قبل أن يعود الفريق للتجمع من جديد لخوض فترة الإعداد.
ومن جانبه أشاد السفير محمد فاورق الحمزاوي، سفير مصر في كوت ديفوار، ببعثة الفريق، خلال فترة وجودها في أبيدجان، لمواجهة فريق أسيك مميوزا، في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال السفير، إن بعثة الأهلي كانت مثالا يحتذى به في الإلتزام والإنضباط، مشيرا إلى أن زيارة الأهلي أسعدت الكثير من الجاليات العربية ومواطني كوت ديفوار، خصوصا وأن النادي يتمتع بشعبية كبيرة هناك.
وكانت البعثة لبت دعوة السفير على العشاء أمس الخميس في مقر السفارة المصرية، حيث حضر السفير اللبناني وبعثة قوات حفظ السلام وأعضاء الجالية المصرية.
وحرص اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في كوت ديفوار، على إهداء درع النادي وقميصه إلى السفير المصري في أبيدجان، والقنصل المصري محمد الليثي، تقديرا لجهودهما في تذليل كافة العقبات أمام بعثة الفريق.
وقال اللواء شيرين شمس، إن السفير والقنصل قاما بمجهودات كبيرة من أجل راحة البعثة وتوفير وسائل الاتقال وملاعب التدريب، ولم يترك البعثة منذ وصولها ابيدجان وحتى وموعد رحيلها اليوم الجمعة
كما حرص مندوب من الاتحاد الإيفواري لكرة القدم علي وداع بعثة الفريق قبل مغادرتها فندق الإقامة، في كوت ديفوار للعودة إلى القاهرة.
ونقل المندوب تحيات رئيس الاتحاد الإيفواري إلى اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي ورئيس البعثة، مؤكدا على أن تواجد الأهلي في أبيدجان أمر للغاية نظرا للمكانة الكبيرة التي يتمتع بها النادي.
وحرص مندوب الاتحاد الإيفواري على تذليل أي عقبات واجهت البعثة قبل مغادرتها أبيدجان.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر