جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

عربي وعالمي

سفارة مصر تتابع التحقيقات في حادث الاعتداء على 4 مواطنين بإيطاليا

الأربعاء 24/أغسطس/2016 - 07:53 م
تحيا مصر
طباعة
سمر احمد
قال السفير عمرو حلمي سفير مصر لدى إيطاليا، إن كبار المسؤولين بالخارجية الإيطالية أكدوا تعاون حكومتهم بشكل كامل مع السفارة من أجل الكشف عن ملابسات حادث الاعتداء الذي تعرض له 4 من الشباب المصريين في كاتانيا، وتوقيع العقاب الرادع على من اقترفوا تلك الجريمة واستعدادهم لتوفير كل وثائق التحقيق، مع مواصلة توفير الرعاية الصحية للمصاب المصري الذي يتلقى العلاج في أحد مستشفيات المدينة.

من جانبه، التقى القنصل المصري المستشار شريف الجمال المصاب المصري الذي بدأت حالته في التحسن، حيث أكد الطبيب المعالج أن الشاب تخطى مرحلة الخطر بعد التدخل الجراحي لعلاج الكسر بالجمجمة وكسور في اليد اليسرى والقدم اليمنى.

والتقى القنصل برئيس النيابة الذي يتولى التحقيق بالواقعة، وكذلك بعدد من المسؤولين الأمنيين، الذين أكدوا حرص السلطات الإيطالية على تحقيق العدالة الناجزة وتقديم الجناة للمحاكمة في أسرع وقت.

كما قام القنصل بزيارة المصريين الثلاثة المتواجدين في إحدى دور الرعاية، حيث اطمأن على حالتهم الصحية والنفسية، والتقى بالمحامي المكلف بمتابعة القضية، والذي قام بإجراءات رفع الدعوى في قضية الاعتداء عليهم، حيث استعرض الإجراءات القانونية التي سيقوم بها في هذا الشأن.

وتواصل السفارة المصرية في روما إجراء الاتصالات اللازمة للحصول على نسخة كاملة من التحقيقات، ومتابعة تنفيذ المهام المكلف بها المحامي الخاص بالشبان المصريين، ومواصلة الاطمئنان على المصاب المصري بالمستشفى.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر