جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

بداية نارية للأهلى مع الزمالك ومتوسطه للزمالك

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 01:22 م
تحيا مصر
طباعة
ابراهيم الدالي
انتهت منذ لحظات مراسم قرعه الدور المصري الممتاز لموسم 2016-2017 واسفرت القرعة عن مواجهات من العيار الثقيل حيث يستهل الاهلي حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة الاسماعيلي حيث المتعة والاثاره المبكرة.

اما عن وصيف الدوري نادي الزمالك فمبارته الاولى لاتقل اثاره عن الاهلي حيث يستقبل فيها الانتاج الحربي اما عن باقي المواجهات فهي كالتالي

الداخليه vs اسوان النصر للتعدين vs انبي سموحة vs الشرقية طلائع الجيش vs المصري الاتحاد vs المقاولون العرب بتروجيت vs وادي دجله مصر المقاصة vs طنطا كما أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، موعد مباراة الأهلي والمصري في الموسم الجديد. وتقرر إقامة مباراتي الأهلي والمصري في الأسبوع قبل الأخير، حيث يلتقي الفريقان في الأسبوع الـ16 والـ33 للدوري.

و أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه يسعى لإنهاء الموسم المقبل في شهر يونيو 2017.

وقال عامر إن السبب في ذلك يرجع لخوض المنتخب بقية مباريات التصفيات خلال سبتمبر وأكتوبر 2017، وهو ما يجعل لجنة المسابقات تحاول انطلاق الموسم بعد القادم في شهر أغسطس.

و كشف رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن موعد مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري الجديد. قال عامر إن كل مباراة ستقام في نهاية كل دور مثل الموسم الماضي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر