جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

فتح باب القبول بالدراسات العليا في تجارة عين شمس.. 28 أغسطس

السبت 20/أغسطس/2016 - 11:00 م
تحيا مصر
طباعة
أعلنت الصفحة الرسمية لطلاب الدراسات العليا بكلية تجارة جامعة عين شمس، عن فتح باب الالتحاق بالدراسات العليا يوم 28 أغسطس الجاري، بالإضافة إلى أن الأوراق المطلوبة للقبول بالدراسات العليا للجامعة وهي طلب الالتحاق وهو نموذج يطلب من إدارة الدراسات العليا بالكلية مجانًا.

وأردفت الصفحة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن هذا بالإضافة لأصل شهادة بالمؤهل الجامعي الحاصل عليه الطلاب ومعادلة من مجلس الأعلى للجامعات المصرية للطلاب خريجي المعاهد الخاصة والأكاديميات وأصل شهادة الميلاد وصورة شهادة المعاملة العسكرية لمن يقل سنة عن عامًا أو تصديق هيئة تدريب القوات المسلحة (بالنسبة للعسكريين بالقوات المسلحة)، بالإضافة إلى الأصل للإطلاع فقط.

ولابد من موافقة جهة العمل بالنسبة للعاملين وبالنسبة لغير العاملين صورة حديثة للبطاقة الشخصية (الرقم القومي) وإقرار بعدم العمل في أي جهة حكومية أوخاصة.

وأشارت الصفحة إلى بالنسبة لدبلوم الحاسب الآلي فيشترط أن يكون الشخص حاصل على خبرة لمدة عام علي الاقل في مجال التخصص بعد الحصول علي المؤهل ودبلومة أما بالنسبة لدبلومة الأزمات يشترط خبرة لاتقل عن عامين في مجال التخصص بعد الحصول على المؤهل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر