جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

البرسا تفتتح "الليجا" أمام "بيتس"

السبت 20/أغسطس/2016 - 09:43 ص
تحيا مصر
طباعة
ابراهيم الدالي
سيخوض حامل اللقب برشلونة أول مبارياتة في الموسم الجديد في الدوري الاسباني أمام ريال بيتس علي ملعب الكاممب نو.

وبعد تحقيق السوبر الاسباني أمام اشبيلية يسعي الفريق الكتالوني تحقيق بداية جيدة في بداية الدوري والحفاظ علي لقب الليجا وتحقيها لمرة الثالثة علي التوالي ،بينما يسعي بيتس لتحقيق لئحداث المفجأة في بداية الليجا والفوز علي البرسا في الكامب نو.

وستكون مبارة بيتس لها طابع خاص حيث أنها من المحتمل أن تكون أخر مبارة لحارس نادي برشلونة لة مع الفريق بعد ما أستطاع حماية عرين الفريق في موسمين ونحقيق أللقاب عديدة.

صرح لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة إنه لا يعرف ما إذا كانت مباراة ريال بيتيس غدا السبت التي يستهل بها البرسا مشواره في الموسم الجديد للدوري الإسباني لكرة القدم، ستكون الأخيرة للحارس التشيلي كلاوديو برافو مع الفريق الكتالوني.

وقال مدرب نادي برشلونة لويس أنريكي بخصوص رحيل برافو لمانشستر سيتي وبسؤاله عما إذا كان سينزعج إذا رحل أجاب "لا اتحدث عن افتراضات..ولا أعرف ما إذا كانت هذه المباراة الأخيرة له. قولي لي أنت ؟

وعلق عن الدوري وقال "ننظر لليجا مثل جميع المسابقات. كوننا الأبطال يمنحنا أفضلية وقناعة بضرورة الاستمرار على هذا النهج. إنه اللقب الذي يعكس ما قمت به طوال الموسم وهذا حافز واضح للغاية. نبدأ المشوار أمام بيتيس الذي شهد عدة تغييرات ليس في عدد اللاعبين فقط بل في الأسلوب لتغير مدربه" في إشارة إلى جوستافو بويت المدير الفني الجديد للفريق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر