جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

ضبط 333 كيلو لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستخدام بأسيوط

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 07:01 م
تحيا مصر
طباعة
أسامة محمد




قال الدكتور صلاح الدين إبراهيم، مدير عام بمديرية الطب البيطري بأسيوط، اليوم الثلاثاء، إن الحملات التي شنتها المديرية بالإشتراك مع مباحث التموين والرقابة الإدارية والرقابة التجارية خلال إسبوع قد أسفرت عن ضبط وإعدام 159.5كيلو لحوم بلدي ومشتقاتها، و13.5كيلو منتجات دواجن غير صالحة للاستخدام بالإضافة إلى 160كيلو سمك مملح موضحًا أن تلك المضبوطات غير صالحه للاستهلاك الآدمي حيث تبين تغيير في الخواص وتحلل بالأنسجة.

وأضاف صلاح، أنه تم الكشف على 1139كيلو لحوم بلدي ومجمدة و798كيلو من الدواجن المجمدة المحلية موردة للسجن والمستشفيات، لافتًا إلى إعدام عجل بقري يصل وزنه 280كيلو جرام بمجزر القوصية أثناء المرور على 7مجازر على مستوى المحافظة ومتابعة أعمالها مشيرًا إلى ذبح 1272ذبيحة بمجازر المحافظة خلال الإسبوع الماضي.

وأشار إلى التنسيق، بين مديريات الطب البيطري، والتموين والصحة، في ضبط السلع المعروضة غير الصالحة للاستخدام الآدمي والمقدمة للحفاظ على صحة المواطنين.
وأوضح أن تلك الحملات تأتي بناءًا على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، بتكثيف وتشديد الرقابة على الأسواق وضبط السلع غير صالحة للاستخدام الآدمي لافتًا إلى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات والمضبوطات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر