جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

أبراج مصر تطلق مرحلة جديدة من مشروع THE SHORE بالساحل الشمالي

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 11:59 ص
تحيا مصر
طباعة
أعلنت شركة أبراج مصر عن إطلاق المرحلة الجديدة "View 46" من مشروعها "THE SHORE" المقام على 180 فدان بمنطقة خليج رأس الحكمة بالساحل الشمالي والذى تصل استثماراته إلى 2 مليار جنيه.

وقال المهندس طارق بهاء رئيس القطاع التجاري لشركة أبراج مصرـ إن الشركة اختارت اسم View 46 على المرحلة الجديدة من المشروع نظراً لارتفاع هذه المرحلة عن سطح البحر بـــ46 متراً، حيث أن المشروع يتم تنفيذه بأسلوب البناء على مصاطب متدرجة ، مما يتيح لجميع الوحدات رؤية كاملة للبحر .

واضاف أن المشروع يتمتع بشاطئ طوله 1100متر إضافة إلى مسطحات الخضراء وحمامات سباحة وغيرها من الخدمات التجارية والترفيهية التى تلبى احتياجات العملاء.

وقال بهاء إن المرحلة الجديدة View 46 تقع على مساحة 60 الف متر مربع وتضم500 وحدة سكنية متنوعة المساحات، تبدأ من غرفتين إلى أربع غرف، تتراوح مساحاتها ما بين115 متر مربع وحتى180 متر مربع، يتم تسليمها كاملة التشطيبات ومجهزة بالمطابخ ووحدات التكييف وفقا لأعلي معايير الجودة لافتا إلى أن جميع الوحدات تتميز بتصميمات هندسية فريدة ومبتكرة تناسب وتلبي جميع الأذواق والاحتياجات.

وأضاف بهاء أن مشروع The Shore"" جاء محققا لرؤية أبراج مصر الإستراتيجية في أن تتحول منطقة خليج رأس الحكمة بالساحل الشمالي إلى وجهة سياحية عالمية على أعلى مستوى طوال العام، مشيرا إلى تعاقد ابراج مصر مع شركة مينا للاستشارات الهندسية والتعمير وهي واحدة من أكبر وأفضل شركات المقاولات في مصر والوطن العربي، لتنفيذ جزء من أعمال المرحلة الأولى للمشروع بقيمة 100 مليون جنيه، لضمان مستويات الجودة التي وضعتها وتلتزم بها أبراج مصر في كافة مشروعاتها.

يذكر أن منتجع “The Shore”يقع بالكيلو 186 على طريق الإسكندرية- مرسى مطروح الصحراوي علي بعد حوالي 240 كم من القاهرة، وذلك بعد الانتهاء من طريق الساحل الجديد ( الفوكا ) والذي سيربط القاهرة بالساحل الشمالي مباشرة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر