جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

المغربية "جيهان خليل" الفائزة بأول القاب "اراب كاستينج" .. تنتهي من تصوير الخانكة

الثلاثاء 21/يونيو/2016 - 06:02 م
تحيا مصر
طباعة
مينا شوقى
إنتهت الفنانة المغربية جيهان خليل يوم الأحد الماضي من تصوير أخر مشاهدها في مسلسل "الخانكة" وهو مشهد سيكون مفاجئا وصادما لمتابعي العمل .

وهو الذي جمعها وابنها عاصم الخواجة الذي يلعبه محمد طارق. المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق ، فتحي عبد الوهاب ، ماجد المصري ، انتصار ، جيهان خليل ، نهى العمروسي ، مشيرة اسماعيل ، محمد طارق كتابة محمود دسوقي انتاج مها سليم اخراج محمد جمعة وتلعب فيه جيهان خليل دور" تيا " فتاة ارستقراطية مدللة من أب مصري و ام فرنسية تزوجت في سن مبكر و انجبت مما جعلها غير قادرة على التعامل مع ابنها ،تتعرض للعديد من الضغوطات النفسية من طرف زوجها سليم الخواجة الذي يلعب دوره ماجد المصري و تزيد الضغوطات بسبب تورط ابنها في تحرش بأميرة التي تلعب دورها النجمة غادة عبد الرازق وتجدر الإشارة الا ان جيهان خليل تم ترشيحها للعمل من طرف المنتجة مها سليم بعدما أشادت بها لجنة تحكيم برنامج مسابقات المواهب التمثيلية الذي يضم غادة عبد الرازق قُصي خولي باسل خياط و كارمن لبس . و قد فازت جيهان خليل بلقب اراب كاستينج كأحسن موهبة تمثيل عربية.

على صعيد أخر تستعد جيهان لبطولة مسلسل من 200 حلقة ومسلسل "الحرملك" من انتاج شركة "كلاكيت" منتجة برنامج اراب كاستينج الذي فازت جيهان بلقبه العام الماضي. وضمت لجنة تحكيمه النجوم غادة عبد الرازق وكارمن لبس وباسل خياط وقصي خولي.

جيهان كانت قد التحقت بالكونسرفتوار بالمغرب في سن الرابعة عشرة قدمت العديد من المسرحيات باللغة العربية و الفرنسية وهي حاصلة على الماجستير في الفلسفة وتستعد لرسالة الدكتوراه في الفلسفة والجماليات.

جيهان عبرت بسعادتها ان تكون اطلالتها الاولى في الدراما المصرية مع نجوم محبوبين وخصوصا النجمة غادة عبد الرازق التي تحقق نجاحات كبيرة في عالم الدراما عاما بعد عام ومع منتجة مثل مها سليم قدمت عدد من الاعمال الهامة والناجحة على مدار خمسة اعوام والفنانين ماجد المصري وفتحي عبد الوهاب.

جيهان تلقت العديد من الاعمال الاخرى بمصر لكنها تنتظرإنتهاء العرض الرمضاني للمسلسل كي تستطيع التفرغ لاختيار عملها الثاني بالقاهرة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر