جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

صفقة مربحة.. بيع إجابة سؤال «الإنجليزي» في مكتبات أسيوط ب 10 جنيهات

الثلاثاء 07/يونيو/2016 - 05:35 م
تحيا مصر
طباعة
شهدت عدد من مكتبات محافظة أسيوط ، صباح اليوم زحاما من قبل أولياء أمور صلاب الثانوية العامة، بعد تسريب ورقة امتحان اللغة الإنجليزية، وتداول أوراق الإجابة في المكتبات.

ووصل سعر إجابة السؤال الأول لـ10 جنيهات، فيما اعترض بعض أولياء الأمور على تداول أوراق الأجوبة لما وجدوه من اختلاط بين امتحان عام 2013 وهذا العام، معللين ذلك بأن بعض المكتبات تستغل عدم معرفة أولياء الأمور بالامتحان الحقيقي، وأشاروا إلى أن المكتبات تصمم لوجو وعلامة مائية، خاصة بها على الإجابات الصحيحة وتبيعها بسعر أعلى.

يذكر أن عدد الطلاب الذين يحق لهم أداء امتحان الثانوية العامة بمحافظة أسيوط يصل إلى 20686 طالبًا، منهم 20635 بالنظام الحديث و51 طالبًا بالنظام القديم، في 64 لجنة، بالإضافة إلى لجنة النور للمكفوفين ولجنة واحدة "سجن".

وأدى طلاب الثانوية العامة بنظاميها الحديث والقديم امتحان اللغة الأجنبية الأولى في الفترة من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشرة من ظهر اليوم الثلاثاء.

وانطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة نظام حديث، صباح الأحد الماضي، حيث يؤدي 560 ألف طالب وطالبة الامتحان، وتتابع وزارة التربية والتعليم سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، و27 غرفة فرعية على مستوى المحافظات، كما يتابع اتحاد طلاب المدارس مشكلات وشكاوى الطلاب أثناء الامتحانات من خلال غرفة عمليات الاتحاد.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر