جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

الأهلي يسعى لإقناع المسئولين باستضافة «كأس العالم العربي»

السبت 04/يونيو/2016 - 02:36 م
تحيا مصر
طباعة
يحاول المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، إقناع خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، بتنظيم البطولة العربية لكرة القدم "كأس العالم العربي" في مصر خلال المرحلة المُقبلة، خاصة بعد ضغوط من "صلة" الشركة الراعية للقلعة الحمراء من أجل تنظيم البطولة داخل مصر لضمان نجاحها وتسويقها بشكل جيد.

وأجرى طاهر اتصالات مع عدد من مسئولي الدولة، وقيادات القوات المسلحة ورجال الداخلية، من أجل بحث تنظيم البطولة بالقاهرة، خاصة أن الجوائز الكبيرة للبطولة ستتخطى الـ4 ملايين دولار للفريق المتوج باللقب.

وطلب عبدالعزيز من طاهر الانتظار لحين حسم موقف عودة الجماهير بشكل رسمي، خاصة أن الشركة الراعية للمسابقة أصرت على ضرورة أن تكون المباريات بالحضور الجماهيري لضمان نجاحها.

وأكد الوزير لرئيس الأهلي، أن مباريات الفريق الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا ستكون حاسمة في تنظيم البطولة العربية بمصر، حيث لو نجح الحضور الجماهيري وخرجت المباريات بشكل طيب فسيكون دافع للموافقة على حضور الجماهير في المسابقة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن مسئولي شركة "صلة" اجتمعوا مؤخراً مع محمود طاهر في محاولة من جانبهم لبحث تنظيم البطولة والضغط بكل قوة على المسئولين، من أجل إنجاح المسابقة العربية، والتي ستكون الشركة الراعية للنادي الأحمر هي نفسها المسئولة عن رعاية البطولة.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أكد أن الأمر لم يعرض حتى الآن على الجهاز الفني بقيادة مارتن يول والذي لم يُبد موافقة رسمية على خوض البطولة العربية.

يشار إلى أن المنافسة بكأس العالم العربي ستقام علي جولتين الأولي في نهاية شهر نوفمبر عقب انتهاء دوري أبطال إفريقيا، وستكون جولة النصف نهائي ومباراة النهائي في يوليو 2017، وهي المواعيد التي وافق عليها الأهلي رسميا .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر